تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر CCleaner 2021 اخر اصدار مجاناً

أداة رائعة ومجانية لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك

CCleaner سي كلينر ويندوز هو برنامج مجاني للكمبيوتر يعمل علي تنظيف وتحسين وتسريع الكمبيوتر ايضاً يوفر مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق التخلص من الملفات غير الضرورية مثل الكوكيز ، و البيانات غير المستخدمة، و الملفات المؤقتة . يقوم برنامج CCleaner بإجراء فحوصات منتظمة ويجد تلك العناصر التي تؤدي إلى إبطاء أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر CCleaner 2021 اخر اصدار مجاناً



ما هو برنامج CCleaner ؟


يستخدم CCleaner لتنظيف وتعديل نظام تشغيل الكمبيوتر. باستخدام CCleaner ، يمكننا إجراء تنظيف شامل لجهاز الكمبيوتر بطريقة بسيطة ، مما سيتيح لنا الحصول على مساحة على القرص الصلب ومنع جهاز الكمبيوتر من التباطؤ. إنها واحدة من تلك الأدوات المجانية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بشكل جيد للغاية عندما يتعلق الأمر بحذف الملفات المؤقتة .

كلنر هو حر ، مغلقة المصدر برنامج التي يمكن تحميلها على الأجهزة المختلفة، وقد تم تطويرها من قبل شركة برمجيات خاصة الكمثري المحدودة ، ومقرها في لندن، المملكة المتحدة. كان تاريخ إطلاقه في 23 سبتمبر 2003. وخضع على مر السنين للعديد من التحديثات والإصدارات على الأنظمة الأساسية الثلاثة التي يتوفر عليها: Windows و MacOS و Android

عن طريق تنزيل CCleaner ، يسمح البرنامج بتنظيف الملفات المختلفة ، وكذلك تحسين نظام التشغيل . بالإضافة إلى ذلك ، فهو قادر على إلغاء تثبيت برامج متعددة من الواجهة وتعطيل بعض التطبيقات من التنفيذ عند بدء تشغيل النظام.

تتمثل الفوائد التي يستمدها الجهاز المعني من تنزيل CCleaner في تحسين سرعة التمهيد وتقليل حمل النظام وتحرير مساحة القرص الضائعة . أيضًا ، يصبح الوصول أسرع بكثير.

ما هي فوائد تنزيل CCleaner؟


لكي تكون أكثر تحديدًا ، فإن المهام المفيدة التي يؤديها CCleaner هي كما يلي:
  • حذف الملفات غير الضرورية
  • حذف الملفات المؤقتة والبيانات الأخرى
  • إخلاء مساحة على القرص الصلب
  • تعطيل البرامج التي يرتبط بدء تشغيلها بتمهيد النظام
  • القضاء على نفايات التطبيق
  • حذف سجلات التصفح
  • تنظيف السجل
  • تحديد الملفات المكررة
  • تصحيح الأخطاء التي تسبب المشاكل

في الختام ، تسمح مجموعة من خيارات التنظيف بتحرير مساحة القرص الصلب ، وتوفر الاستقرار لجهاز الكمبيوتر ، وتقليل الأخطاء التي تحدث أثناء استخدام الجهاز وتضمن التنقل . وفي الوقت نفسه ، يسمح إصلاح السجل بالتخلص من البيانات القديمة ، وبالتالي إصلاح هذه المنطقة ، والتي تعتبر ذات أهمية حيوية لتشغيل أجهزة الكمبيوتر.
تنقل أسرع

يؤدي تنزيل CCleaner إلى تسريع البحث عن المعلومات ، سواء في فايرفوكس Firefox أو كروم Google Chrome أو أي متصفح آخر . عند استخدام الإنترنت ، يجمع الكمبيوتر أو الجهاز عددًا كبيرًا من الملفات غير الضرورية ، مثل ملفات تعريف الارتباط . حاليًا ، يمكن تعديلها وفقًا لتفضيلات المستخدم بما يتماشى مع سياسات الخصوصية .

بالإضافة إلى ذلك ، عند تشغيل برامج مختلفة ، يتم حفظ الملفات المؤقتة والإعدادات الأخرى . عن طريق تنزيل CCleaner ، يمكن إزالة كل هذه الملفات غير المفيدة ، بالإضافة إلى محفوظات الاستعراض . نتيجة لذلك ، يتم تحرير مساحة على القرص الصلب ، مما يسمح للنظام بالعمل بشكل أسرع. من خلال التركيز فقط على المجلدات التي تحتوي على ملفات غير مهمة نسبيًا ، تقل مخاطر فقدان الملفات القيمة.

بفضل بدء تشغيل التطبيق ، من الممكن تحديد واختيار كل تلك البرامج التي لم يتم استخدامها ولكن يتم تنشيطها عند بدء تشغيل الكمبيوتر. هذا يسرع بدء تشغيل الجهاز.
تقليل مخاطر الأخطاء

إشارة إلى الحاجة إلى تنزيل CCleaner أو أداة أخرى من هذا النوع هي رسائل الخطأ أو أقفال الشاشة . هذا بسبب الملفات المكسورة أو غير المستخدمة. يتضمن هذا التطبيق المجاني Registry Cleaner ، والذي يسمح بتحديد هذه الأخطاء وإصلاحها.

كميزة إضافية ، يُعلمك التطبيق نفسه بالمقدار الذي تحتاجه للنسخ الاحتياطي لتجنب الخسائر.
زيادة سلامة الملاحة

على الرغم من التغييرات في القانون واللوائح الجديدة المتعلقة بشروط وسياسات خصوصية البيانات ، لا تقدم جميع مواقع الويب نفس سهولة تعطيل ملفات تعريف الارتباط. يؤدي تنزيل CCleaner إلى إزالة البيانات المخزنة مثل كلمات المرور ومحفوظات البحث والبيانات المخزنة مؤقتًا . هذا يقلل من احتمالية التعرض لسرقة الهوية أو الاحتيال على الشبكة.

تنظيف قابل للتخصيص


عند تنزيل CCleaner ، يكون لدى المستخدم خيار تخصيص خيارات التنظيف الخاصة به لتناسب احتياجاته. بالنسبة لأولئك الذين لديهم معرفة محدودة بالكمبيوتر ، يقدم التطبيق بعض الإعدادات الافتراضية. للأكثر تقدمًا ، يمكن أن تكون درجة التحديد أكثر شمولاً وحتى تحديد نوع ملفات تعريف الارتباط.
ما هي الإصدارات الأخرى المتوفرة عند تنزيل CCleaner

بالإضافة إلى الإصدار التقليدي لتنزيل CCleaner ، طورت Piriform Ltd طريقتين أخريين ، CCleaner Browser و CCleaner Cloud وإصدارات أخرى مثل Professional أو Business أو Technician .
متصفح CCleaner

وفقا لوصف الكمثري، و متصفح كلنر هو متصفح اجراءات امنية مشددة الذي يحمي البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدمين و يسمح لك لإخفاء البصمة الرقمية الخاصة بك . ومع ذلك ، حصلت Avast مؤخرًا على هذا التطبيق ، لذلك أصبحت هذه الأداة هي Avast Secure Browser ولكن باستخدام رمز CCleaner.
كلنر كلاود

CCleaner Cloud هو بديل لتنزيل CCleaner في نسخته التقليدية. هذه منصة عبر الإنترنت مستضافة في السحابة وتسمح لك بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسينه من هناك. تتمثل المزايا في أنه مجاني وعملي وليس من الضروري أن تكون أمام الكمبيوتر لتوصيل الكمبيوتر بخادم Piriform.

بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يرغبون في اختيار الخيارات المتقدمة ، يتوفر الإصدار المدفوع ، من خلال الاشتراك.
تصنيف CCleaner

لا يلزم قول المزيد بصرف النظر عن مليوني تنزيل منذ إطلاقه في السوق. على الرغم من كونه تطبيقًا مجانيًا ، إلا أن ميزاته لا تتوافق بالضرورة مع ميزات المنافسين الذين يدفعون الثمن أو أولئك الذين يقدمون خيارات المستوى المتميز .

باختصار ، إنها أداة ذات واجهة بديهية وسهلة الاستخدام للغاية ، والتي تتيح لمستخدميها الاستمتاع بجميع مزاياها. تحديثات Piriform متكررة أيضًا لذا ستستمر في تحسين وظائفها في المستقبل.

تحميل البرنامج : download ccleaner

الاخير


EmoticonEmoticon