تحميل برنامج AVG Antivirus 2015 لجميع الأجهزة والهواتف أحدث نسخة

AVG Antivirus ايه في جي برنامج الحماية من الفيروسات المجاني يعتبر البرنامج من أشهر وأقدم برامج مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس ، يقدم لك البرنامج حماية متقدمة ضد جميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة ، بالاضافة الي الحماية الكاملة اثناء تصفح شبكة الأنترنت ، ويعمل البرنامج بمثابة درع قوي ضد برامج التجسس والبرامج الضارة عبر الأنترنت لمنع وصولها الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

يأتي الإصدار المجاني من البرنامج بمجموعة من المهام التي تضمن لك تجربة آمنة وخالية من الفيروسات للمستخدم العادي ، وتقدم لك وحدات الحماية الأساسية التي تحافظ على بيئة آمنة لتصفح الإنترنت والشبكات الاجتماعية ، وتشتمل علي مكافحة البرامج الضارة/مكافحة التجسس وحماية سحابة التخزين ، حماية البيانات الشخصية والخصوصية ، الماسح الذكي للفيروسات ، حماية البريد الإلكتروني وغيرها .

أثناء عملية التثبيت، يتم مطالبة المستخدمين بتحديد المكونات التي تريد نشرها على النظام ، عملية التثبيت لا تستغرق أكثر من بضع دقائق من وقتك ، كما أنها تتطلب إعادة تشغيل نظام.

برامج مكافحة الفيروسات AVG يوفر للمستخدمين واجهة أنيقة ومبتكرة ، ومهنية ويوفر وصول سريع إلى جميع الخيارات والمهام ويظهر في الإطار الرئيسي للبرنامج خيارات فحص الفيروسات ، وحماية البريد الإلكتروني، والجذور الخفية ، محلل الكمبيوتر وحماية الهوية والبيانات الشخصية ، بينما في الإطار الأيسر يمكنك أن تختار الفحص أو تحديث البرنامج .

البرنامج متعدد المنصات ويدعم تقريباً جميع الأجهزة والهواتف الذكية ويدعم أنظمة ويندوز ، أندرويد ، ماك ، لينكس ، أي او اس ، ويندوز فون .

تحميل برنامج AVG Antivirus 2015 لجميع الأجهزة والهواتف أحدث نسخة


 أنظمة التشغيل المدعومة :
 البرنامج متوافق مع جميع الأجهزة والهواتف الذكية ويندوز ، أندرويد ، أي او إس ، وغيرها 
 حجم الملف :
100 ميجا بايت
 رقم الاصدار:
6037
 الترخيص :
مجاني
 الشركة المنتجة :
avg

تحميل  البرنامج لجميع الأنظمة والهواتف الذكية :


EmoticonEmoticon