تطبيق التذكير بوقت أخذ الدواء



من التطبيقات المهمة والتي يحتاج إليها الكثيرون من الأفراد الذين يعانون من الأمراض المزمنة والذين لا يجدون من يراعيهم في التنبيه عليهم بأخذ الدواء المخصص لهم في الوقت المحدد. تم تطوير هذا التطبيق للتنبيه على المريض بأخذ الدواء حسب الأوقات والبيانات التي سيضيفها المريض إلى التطبيق. وعند حلول وقت ميعاد الدواء سيقوم التطبيق بالتنبيه على حلول ميعاد وقت أخذ الجرعة الدوائية للعلاج. شفى الله المؤمنين والمسلمين من الأمراض وعافاهم من العلل .

تطبيق التذكير بوقت أخذ الدواء
تطبيق التذكير بوقت أخذ الدواء
ويحتوي التطبيق على جدول مدروس بعناية فائقة، وتنبيه مخصص لوقت قياس درجة حرارة المريض، فمن خلال هذا التطبيق يمكن الاعتماد عليه بكل جدية في تحديد المواعيد المخصصة لشيء معين خلال اليوم أو لفترة قادمة.فهو يساعدك على التنبيه لتذكر كل شيء مهم لك، ومن خلاله يمكنك إضافة الوصفات الطبية والملاحظات والرموز المختلفة لأنواع الدواء والألوان المتعددة حسب كل علاج، فتختار لكل علاج لون ورمز معين حتى يمكنك التفريق بين الأنواع المختلفة، ومعرفة العلاج المراد أخذه حسب لونه أو رمزه المخصص له.

ويفيد أيضاً التطبيق في التنبيه على راغبي منع الحمل من السيدات في التذكير بوقت أخذ الحبة المناسبة بلونها ورمزها المخصص لها.  

ويمكنك من خلال هذا التطبيق عمل جدول زمني على فترات محددة ومعينة لأخذ جرعة دواء مناسب . ويكمنك كتابة عبارت معينة مع كل تنبيه مثل:  "بعد العشاء '،' ثلاث مرات يوميا" أو "في 13:37" ويسمح لك التطبيق بإنشاء الإخطارات بالنسبة لك في الأوقات الصحيحة . ويمكن ضبط الجدول الزمني يدويا.
تطبيق التذكير بوقت أخذ الدواء
اختيار التطبيق لأحد أفراد الأسرة

ويحتوي التطبيق على قائمة كاملة مميزة، بأنواع متعددة من الاستخدامات:
• ويمكن إدارة وصفات طبية لجميع أفراد الأسرة. بإضافة كل فرد من أفراد أسرتك وتتبع جداول معينة خاصة بهم لأخذ الجرعات المناسبة في الوقت المحدد.
• كما يمكنك عمل جدول زمني خاص بك في طريقة عرض التقويم المخصص.
• وإعادة الضبط اليدوي للجدول الزمني إذا لزم الأمر، وإعادة الجدولة للتذكير المستقبلي تلقائيا
•  ويمكنك إضافة ملاحظات في وقت لاحق وضبط الوقت لتتناسب مع الحدث بعد ذلك.
• وعمل تذكير بصري لتناول الجرعة عن طريق الربط التلقائي لرمز ولون مخصص لكل دواء
• وعمل تقرير بكشف قراءات درجة الحرارة في كل من الدرجة المئوية والفهرنهايت وعلامة ارتفاع درجة الحرارة تلقائيا وتخزين قراءات درجة الحرارة وتقديم واجهة أكثر شخصية.
• وتصدير البيانات في شكل مقروء وتقاسمها مع أي تطبيق


أنظمة التشغيل المدعومة 
جميع أجهزة الأندرويد والآيباد والهواتف الذكية
الحجم
5.3 ميجا
الإصدار
 01 في 10 أبريل 2015
الترخيص
 مجاني
الشركة المنتجة
رابط الشركة
التحميل


EmoticonEmoticon