إنشاء عروض تقديمية بتطبيق Adobe Slate بسهولة على آيباد



Adobe Slate هو تطبيق مجاني أنشاته شركة أدوبي لإنشاء العروض التقديمية على الآيباد، ومن خلال هذا التطبيق تستطيع إنشاء العروض التقديمية الرائعة بكل سهولة ويسر، وتستطيع عرض الصور والنصوص كملف تقديمي متميز بكل الخصائص والميزات التي تفوق برنامج الباوربوينت المعروف.
 
إنشاء عروض تقديمية بتطبيق Adobe Slate بسهولة على آيباد
الاختيار من الصور المفضلة


فهذا التطبيق من أسهل الطرق التي يمكن استخدامها في تنظيم وإضافة الوسائط الرقمية المتعددة من صور ونصوص وملفات فيديو والموسيقى إلى العرض التقديمي المطلوب.

ومن خلال التطبيق يمكنك أن تجعل الكلمات والصور الخاصة بك تتحرك بأنواع متعددة من خصائص الحركة وسمات العرض المتميزة.
 
إنشاء عروض تقديمية بتطبيق Adobe Slate بسهولة على آيباد
تشغيل العرض على الجهاز الخاص بك
فمن خلال التطبيق يمكنك إعداد نشرة إخبارية موثقة بالصور والميديا المختلفة، ويمكنك إعداد تقرير متميز يحتوي على كافة البيانات المراد وضعها فيه، ومن خلاله يكمنك إنشاء  دعوة بعرض مختلف وأسلوب متطور، أو عمل صورك كمغامرة أثناء السفر وتحويلها إلى قصة رائعة من خلال الصور والصوتيات والفيديو الذي يمكنك إضافتهم إلى العرض التقدييم.
 
إنشاء عروض تقديمية بتطبيق Adobe Slate بسهولة على آيباد
عمل تقرير مصور
ما عليك سوى النقر وتحديد نوع الخط المطلوب في الكتابة، ومن ثم إدراج اللون والتصميم وكأنك تقوم بعمل مجلة تلقائية. بعد اختيار الصور والخط واللون، ستقوم باختيار وتطبيق الحركة المخصصة لهذه الصور والكلمات لجعلها متحركة كالسوائل أو اختيار حركة متميزة وأنيقة على الفور. بعد ذلك تستطيع مشاركة الرابط الذي تم إنتاجه لهذا العمل مع أصدقائك أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتميز العرض التقديمي على أنه يشبه القصة أثناء عرضه، ويجذب الانتباه أكثر من أي شيء آخر في أي ، كذلك يمكنك عرضه في اي مكان وزمان، .وإلى جانب جذب الانتباه، فإنه يعمل على زيادة الوعي وتحفيز العمل.

ويرى المستخدمون أن التطبيق سريع جداً في إضافة الصور والكلمات والنصوص والصوتيات ومقاطع الفيديو غليه، كذلك يمتاز بالبساطة. واستخدام الصور من الجهاز الخاص بك، كما أنه يحتوي على مكتبة من المفضلات والملفات الإبداعية الرائعة. ويحتوي على العديد من التخطيطات المتنوعة لعمل العرض التقديمي.
 
إنشاء عروض تقديمية بتطبيق Adobe Slate بسهولة على آيباد
اختيار النوع
ويمكنك من خلال التطبيق البحث عن أسلوب امثل ينسب عرضك التقديمي، وأيضاً يمكنك  الاستفادة من تغيير الخطوط والألوان والحركة تلقائيا دون تعب أو عناء، ويحتوي التطبيق على ميزة أنه يمكنك مشاركة أصدقائك برابط عرضك التقديمي على تويتر، أو الفيس بوك،او البريد الإلكتروني، وحتى عبر الرسائل النصية أو تضمين ذلك في موقع الويب الخاص بك.
 
إنشاء عروض تقديمية بتطبيق Adobe Slate بسهولة على آيباد
عمل تطبيق مجلة
ومن الصور الموجودة فيد اخل التطبيق على سبيل المثال لا الحصر: لقطات للصور مثل: الربيع، الشمس المشرقة ،الطفل الرضيع، منتصف اليوم.

أنظمة التشغيل المدعومة 
جميع أجهزة الأندرويد والآيباد والهواتف الذكية
الحجم
83.6MB
الإصدار
1.0.1 في 2أبريل 2015
الترخيص
 مجاني
الشركة المنتجة
رابط الشركة
التحميل
 


EmoticonEmoticon