تحميل برنامج WHATSAPP PLUS وتساب بلس باللغة العربية للأندرويد




وتس اب WhatsApp تطبيق إليكتروني خاص بالرسائل والدردشة الكتابية ووكذلك أيضاً يختص بإرسال الرسائل الصوتية ورسائل الفيديو،  عبر الهواتف الذكية، وقد ظهر الوتساب في عام 2009م. ونظراص لشعبية التطبيق وكثرة استخداماته وشيوعه بين المستخدمين قامت شركة فيس بوك بشراء هذا التطبيق الذي يتاح استخدامه لكل الأجهزة الذكية مثل الأيفون، والأندرويد، والأيباد والبلاك بيرين وويندوز فون.

تحميل برنامج  WHATSAPP PLUS  وتساب بلس باللغة العربية للأندرويد
برنامج  WHATSAPP PLUS  وتساب بلس

يعتبر الوتساب من أفضل التطبيقات التي لاقت قبولاً واسعاً وانتشاراً ذائع الصيت لدى المستخدمين، وذلك لسهولة استخدام التطبيق، وسلاسة استخدام الرسائل الكتابية في الدردشة عبر الوتساب، ولاشتماله على الدردشة الصوتية، وكذلك رسائل الفيديو،
تحميل برنامج  WHATSAPP PLUS  وتساب بلس باللغة العربية للأندرويد
الدردشة عبر الوتساب

ويوفر الوتساب كثير من الوجوه الضاحكة والابتسامات التي تعطي المحادثة والدردشة نوعاً من الجمال وتغيير رتابة الكلمات، كما أنه يوفر كافة الألوان والخطوط لاستخدامها في الكتابة وكذلك كثير من الصور والخلفيات لوضعها كلخلفية للدردشة.
 
تحميل برنامج  WHATSAPP PLUS  وتساب بلس باللغة العربية للأندرويد
استخدام الصور والوجوه الضاحكة
ويمتاز الوتساب ببساطته وسهولة استعماله، ويمكنك من خلال استخدام هذا التطبيق تخصيص خلفيات وألوان وخطوط معينة لكل محادثة أو لكل صديق من اصدقائك، كما أنه يمكنك من خلال الخيارات المتعددة في التطبيق تخصيص كل متصل معك ببعض الخصائص المناسبة من وجهة نظرك. ومن خلال ذوقك الشخصي فيس تخصيص بعض الخيارات المتاحة أو جميعها لكل متصل او لمتصل ما .
 
تحميل برنامج  WHATSAPP PLUS  وتساب بلس باللغة العربية للأندرويد
الاختيارت والمفضلات للبرنامج
إن الوتساب يوفر دردشة مجانية كتابية دون ادنى سعر لهذه الدردشة، وكذلك يوفر استخدام الدردشة الصوتية. مما جعل له صيت وشهرة عالمية.

ويمتاز هذا التطبيق أيضاً بأنه يمكنك تنزيله بلغات متعددة من بينها اللغة العربية، ويمكنك من خلاله إجراء محادثة صوتية، أو تشغيل الملفات الصوتية جميعها، وعند نسخ مجموعة من الرسائل يمكنك اختيار عدم ينسخ التاريخ فقط أو عدم نسخ الاسم فقط، او عدم نسخ الاثنين،

  
أنظمة التشغيل المدعومة 
جميع أجهزة الأندرويد والهواتف الذكية
الحجم
14.93MB
الإصدار
يناير 2015
الترخيص
 مجاني
الشركة المنتجة
رابط الشركة
التحميل



EmoticonEmoticon