آخر تحديث لتطبيق الفيس بوك Facebook للأندرويد لعام 2015




مع تطبيق الفيس بوك Facebook للأندرويد تستطيع متابعة أصدقاءك فور نشرهم لآخر الأحداث أو الأخبار، كذلك تستطيع من خلال هذا التطبيق مشاركة التحديثات الجديدة ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أشخاص بعينهم أو مع عامة الأصدقاء المتابعين لك، أو نشر ذلك في مجموعة فيس بوك،
آخر تحديث لتطبيق الفيس بوك Facebook  للأندرويد لعام 2015
 تطبيق الفيس بوك Facebook  للأندرويد
أو على صفحة عامة أو صفحتك الشخصية أو مشاركتها مع بعض الأصدقاء، تمامً مثلما تستخدم الفيس بوك في جهازك المحمول أو لاب توب أو جهاز الكمبيوتر الشخصي.
آخر تحديث لتطبيق الفيس بوك Facebook  للأندرويد لعام 2015
التعليق والمشاركة بواسطة التطبيق


كذلك يقدم لك التطبيق إنذاراً بوجود تعليق معين على صورتك أو أخبارك أو مقطع الفيديو الخاص بك، فعندما يعلّق أحد ما على مشاركتك فسوف يقدم لك التطبيق إنذاراً أو إشعاراً بوجود عدد معين من التعليقات أو الإعجابات أو أنه حدث لصورتك مشاركة مع آخرين.

آخر تحديث لتطبيق الفيس بوك Facebook  للأندرويد لعام 2015
الإعجابات في تطبيق  الفيس بوك Facebook  للأندرويد
وكذلك يمكنك عمل ألبوم خاص بك من الصور. أو تجميع عدة صور معينة في مجموعة واحدة


كذلك يمكن من خلال هذا التطبيق استخدام ألعاب الفيس بوك المتعددة والمتنوعة ولعب ألعاب المباريات الرياضية الشيقة. واستخدام التطبيقات المختلفة.


ومن المعروف أن موقع الفيس بوك لا يمكنك التسجيل فيه إذا كان عمرك أقل من 13 عاماً، حيث أنه عندما تريد التسجيل في الموقع فإنه يجب عليك أن تملأ الاستمارة المجانية التي تجبرك على غدخال تاريخ الميلاد الخاص بك، وعندها إذا كان عمرك أقل من 13 عاماً فإنه لا يمكنك التسجيل.



كذلك يمكنك التطبيق من متابعة الرسائل الواردة عبر البريد الخاص بك في الفيس بوك، أو إرسال رسائل لصديق أو عدة اصدقاء.
آخر تحديث لتطبيق الفيس بوك Facebook  للأندرويد لعام 2015
الاستماع ومشاهدة الفيديو والصور من خلال التطبيق


أيضاً يتيح لك هذا التطبيق الدردشة مع أصدقائك وغجراء محادثات صوتية أو عبر الفيديو، وكذلك إجراء محادثات جماعية مع مجموعة متعددة من الأشخاص أو الأصدقاء، كذلك أيضاً يمكنك إجراء الدردشة الكتابية عبر هذا التطبيق. 


ويرى مستخدموا التطبيق أنه يأخذ حيزاً واضحاً ومساحة قد لا يقبلها البعض. نظراً لأن حجم المساحة يختلف من جهاز لآخر. ويرى آخرون أه يستهلك الكثير من طاقة البطارية،


وهو تطبيق مجاني للموبايل متوافق مع جميع أجهزة الاندرويد الذكية (سامسونج , اتش تى سى , ال جى،البلاك بيري والاندرويد وأجهزة الايفون  ) حيث أنه يوفر الوقت في الدخول إلى الفيس بوك، وهو متوفر بجميع اللغات ومن بينها اللغة العربية

  
أنظمة التشغيل المدعومة 
جميع أجهزة الأندرويد والهواتف الذكية
الحجم
يختلف من جهاز لآخر
الإصدار
مارس 2015
الترخيص
 مجاني
الشركة المنتجة
رابط الشركة
التحميل



EmoticonEmoticon