إضافة docx FileFormatConverters لقراءة جميع أنواع ملفات الـ word

في هذا الموضوع سنتحدث حول إضافة بسيطة جداً يتم إضافتها إلى برنامج Microsoft Office Word وذلك لقراءة جميع أنواع الملفات، فكم من مرة قمنا بتحميل ملف من على الإنترنت بصيغة doc. ولكن عندما نذهب لفتحه تظهر لنا عبارات ونوافذ متعددة جميعها تدل على عدم فتح البرنامج أو تخبرنا بأن نسخة الأوفيس لدينا قديمة جداً، أو تطلب منا تحديث نسخة برنامجنا الخاص بالأوفيس.

ومع هذا الزحام الشديد من تحديثات البرامج التي لا تتوقف عند رقم معين، أو تثبت عند تحديث أخير، فإنك تجد أنك مطالب في كل يوم بالعثور على التحديث الجديد للبرنامج، وخاصة إذا كان برنامجاً مهماً مثل برنامج الأوفيس واستعمالاته المتعددة في مجالات التوثيق والكتابة والتدوين والتنسيق النصي.

وهنا في هذا الموضوع نقدم لكم إضافة إلى برنامج الأوفيس وهي إضافة خاصة لبرنامج الوورد Microsoft Office Word تتيح لك بعد إضافتها وتحميلها إلى جهازك أن تستخدم كل تنسيقات وصيغ الوورد المستقبلية أو التي تم تحديثها فتستطيع من خلالها قراءة الملفات ذات الامتداد docx ، والامتداد doc ، وغيرها من الامتدادات الخاصة ببرنامج الوورد Microsoft Office Word.

وهي إضافة تتميز بأنها سريعة التحميل لا تحتاج إلى وقت في إعدادها ويتم تثبيتها وإضافتها إلى البرنامج مرة واحدة فلن يطالبك البرنامج بإعادة تشغيل الجهاز أو تحميلها كلما أردت فتح برنامج الوورد .Word

بعد تحميل الإضافة وتثبيتها لن يظهر أي شيء جديد على برنامج الوورد Word بل سيظل البرنامج كما هو ولن تجد نوافذ جديدة أضيفت إلى البرنامج أو حتى أيقونات مصغرة في شرائط المهام الخاصة بالبرنامج، لأن هذه الإضافة هي إضافة عملية أي ستقوم بتنفيذ فتح الامتدادات الحديثة المتوافقة مع التحديثات الجديدة لبرنامج الوورد Word، بمعنى أنه من خلالها يمكنك فتح أي مستند بصيغة الوورد Word.

فلذلك لن تجد تغييراً حدث في إعدادات البرنامج الأصلي لديك، أو في هيئته أو نوافذه المختلفة. وستشعر أن برنامجك كما هو ، وكل ما حدث أنه تمت إضافة تحديث جديد له من خلاله تستطيع فتح وقراءة وتحرير وإعادة تدوين الملفات التي كنت فيما سبق لم تستطع فتحها.
تمتاز هذه الإضافة كما وضحنا بما يلي:

-         فتح الملفات من نوع docx 

-         فتح جميع أنواع ملفات الوورد Word

-         من خلالها يمكن تحرير المستند docx   والتحكم فيه بالإضافة أو الحذف.

-         يمكن حفظ الملف من جديد أو حفظ التغييرات التي حدثت إلى الملف الأصلي. 


 والآن نأتي إلى الشرح المصور لهذه الإضافة:


بعد تحميل الإضافة من الرابط الموجود في الجدول أسفل هذا الموضوع تظهر لدينا على جهازنا الأيقونة السابقة، والتي سنضغط عليها مرتين لتسطيب البرنامج أو الأداة.

إضافة docx FileFormatConverters لقراءة جميع أنواع ملفات الـ word
بعد ذلك تظهر لدينا نافذة الموافقة على الشروط بوضع علامة أمام خانة الاختيار الوحيدة ، ومن ثم نضغط على التالي.

إضافة docx FileFormatConverters لقراءة جميع أنواع ملفات الـ word
سيبدأ البرنامج في التحميل

إضافة docx FileFormatConverters لقراءة جميع أنواع ملفات الـ word
جار التحميل



إضافة docx FileFormatConverters لقراءة جميع أنواع ملفات الـ word
اكتمال التثبيت


أنظمة التشغيل المدعومة 
جميع أنظمة ويندوز
الحجم
37 ميجا بايت
الإصدار
4.9
الترخيص
 مجاني
الشركة المنتجة
التحميل
رابط التحميل هنا و هنا



EmoticonEmoticon