تحميل برنامج (Disk Drill) لحماية الملفات واستعادة المحذوف من جميع الملحقات الرقمية.

برنامج (Disk Drill) يحفظ مسار الملفات الحالية ويعيد المفات المحذوفة. فهو برنامج مخصص لاستعادة الملفات المحذوفة، واسترجاع جميع الملفات التي تم حذفها في أي وقت كان، حتى ولو كنت قد عملت  format للهار ديسك الخاص بك. فبهذا البرنامج تستطيع استعادة الملفات التي فقدتها في وقت ما.

ويمتاز البرنامج بالسرعة والتقنية العالية في قدرته على استعادة المحذوف من الملفات بكل الصيغ سواء أكانت ملفات نصية أو ملفات ميديا، أو صور، حتى لو كانت تلك الملفات مضغوطة بأي شكل أو بأي نوع من الأنواع.

ويقوم البرنامج بالبحث عن جميع الملفات المحذوفة وجميع الامتدادات وعرضها قبل انتهاء علمية البحث، ويعمل البرنامج على نظام ويندوز وماك.

وهو أفضل برامج استعادة الملفات على الإطلاق، فإن البرامج الأخرى تعيد بالفعل الملفات ولكنك عندما تقوم بفتحها تجدها معطوبة ولا يمكن العثور على ما فيها سواء أكانت ملفات نصية أم غيرها. فإن معظم برامج استعادة الملفات تعيد الملفات ولكن عندما نقوم بفتح ملف word مثلاً، من الملفات المستعادة نجده عبارة عن ملف معطوب ولا توجد به آية بيانات، وكأن البرنامج قد استعاد الهيكل فقط.

أما برنامج (Disk Drill) فهو يعيد الملفات إلى حالتها الأولية التي كان عليها الملف دون إعطاب للملف، فإنك تجد الصور قد تمت استعادتها بالفعل كما كانت بنفس درجة نقائها، وبنفس دقتها، وتجد الملفات النصية تعمل ومحتواها موجود فعلاً، وكذلك ملفات الميديا، وجميع أنواع الملفات: من موسيقى وفيديو، وملفات مضغوطة وخلافه.

ليس هذا فقط، بل إذا كانت لديك أسطوانة تالفة، فإن هذا البرنامج يستطيع استعادة ما فيها من ملفات وتحميلها على جهازك الخاص بك، وربما هذا مالا يتوفر في البرامج الأخرى.

حتى الفلاشات USB التي حُذف ما عليها من ملفات مهما كان حجمها، فإن برنامج (Disk Drill) يعاملها معاملة الهارد ديسك، ويستعيد منها الملفات المحذوفة تماماً، بكل دقة وبكامل أجزائها.

ليس هذا فقط أيضاً: فالبرنامج يمكنه استعادة كل الملفات المحذوفة من  جميع ملحقات الكمبيوتر، وجميع ملفات التخزين سواء أكانت ذاكرة كاميرا رقمية، أو ذاكرة هاتف جوال، أو أي نوع من أنواع الملحقات ووحدات التخزين فإن هذا البرنامج يعاملها معاملة الهارد يسك ويقوم باستعادة الملفات من عليها وتخزينها إلى الكمبيوتر أو إلى أية وحدة تخزين تريد نقلها إليها فيما بعد.

وبرنامج (Disk Drill) يعيد جميع الملفات كما قلنا، سواء كانت هذه الملفات قد استخدمت نظام FAT أو نظام EXFAT، أو حتى نظام NTFS.

وأيضاً يعيد البرنامج الملفات التي توافق جميع الأنظمة من NTFS، iHFS + ماك حملة و لينكس EXT2 / 3/4
  

حتى لو أنك في يوم ما كنت قد أعدت تقسيم الهادر ديسك لديك، فإن برنامج (Disk Drill) يقوم بالوصول إلى المسار القديم للملف واستعادته بنفس درجة وجودة الملف.

وهذا البرنامج لديه ذاكرة تعمل على حفظ جميع مسارات الملفات الموجودة على الهارد ديسك فإذا حُذف ملفاً في المستقبل فإن استعادته تكون بأقصى سرعة ممكنة.

وبذلك فإن هذا البرنامج يمكنه استعادة الملفات من أي وسيط خارجي ملحق بالكمبيوتر بنفس الدرجة التي هي في استعادة الملفات من الهارد ديسك.

ويقوم البرنامج بعملscan   لجميع أجزاء القرص للبحث عن الملفات المفقودة ومن ثم استرجاعها بأقصى سرعة.

والبرنامج سهل الاستخدام فإنه بعد تحميله إلى الجهاز يمتاز بواجهة مبسطة جداً فهو يعرض لديك جميع أجزاء القرص الصلب لتختار من أي جزء تريد استعادة ملفاتك وإلى أي جزء تريد تثبيتها.

اسم  البرنامج Disk Drill
عمل البرنامج يعمل على نسخة ويندوز وماك
أهمية البرنامج استعادة الملفات المحذوفة من جميع الوسائط
حجم البرنامج 15.6 ميجا
الموقع الأصلي
التحميل


 والآن نأتي صور تنزيل البرنامج:

النافذة الأولى لتنزيل برنامج (Disk Drill) وتسطيبه على الهادر ديسك الخاص بك

اختيار مكان تزيل البرنامج على الهادر ديسك

متابعة تنزيل برنامج (Disk Drill) بالضغط على كلمة التالي في كلمة مرة

اقتراب برنامج (Disk Drill) من الانتهاء

اضغط فوق كلمة   close لإغلاق البرنامج ومن ثم البدء في استخدامه

أيقونة برنامج (Disk Drill) بعد تحميله إلى الجهاز

عند فتح البرنامج لأول مرة تظهر هذه النافذة نختار منها القسم المراد استعادة ملفات
بعد أن قمنا باختيار القسم المراد استعادة ملفاته البرنامج يبدأ في البحث


 


EmoticonEmoticon