اكتب سيرتك الذاتية (CV) من خلال تطبيقات ونماذج متعددة ومتنوعة لكافة الأغراض


السيرة الذاتية:

في هذا الموضوع سنتعرف على كيفية كتابة السيرة الذاتية بطريقة احترافية بكل المقاييس، فكم من مرة حاولنا أن نكتب سيرتنا الذاتية ولكن نجد أن التخطيط والتنسيق غير مُرضي لنا؟
وكم من مرة بحثنا في التطبيقات المتعددة والمواقع المختلفة، بل كثيراً ما نبحث عن برامج كتابة السيرة الذاتية ولكن لا تحقق أهدافنا وغايتنا؟
لذلك في هذا الموضوع سنقدم لك موقعاً يقدم لك تطبيقات متعددة ومتنوعة حسب الأغراض التي تريد أن تقدم إليها سيرتك الذاتية. وبسهولة وبيسر تستطيع أنت أن تكتب سيرتك الذاتية بنفسك وبتخطيطك وتنسيقك الذي ترغب فيه.
فكل ما عليك هو أن تختار النموذج الذي أعجبك في الموقع المجاني ومن ثم تقوم بتحميله على كمبيوترك أو هاتفك الذكي، فتجد أنه أصبح لديك ملفاً منسقاً بنموذج من سيرة ذاتية تقوم أنت فقط بالتعديل عليه باستخدامك لبرنامج الـ word.
والموقع يعرض لك صوراً لنماذج السيرة الذاتية قبل التحميل حتى إذا أعجبك نموذجاً معيناً تقوم بتحميله وحجمه لا يتعدى الكيلو بايت.

فبناء السيرة الذاتية أمر غاية في الأهمية، فهي ليست أن تضع معلومات عن نفسك أو شركتك أو خدمتك فقط فوق ملف من ملفات الوورد word، بطريقة عشوائية، بل السيرة الذاتية الاحترافية تشجع على القبول والاستعداد النفسي لقراءة واستكمال بقية أوراق السيرة. بدلاً من النفور منها قبل بداية الاطلاع عليها.

كيف أبدأ في كتابة السيرة الذاتية؟

السيرة الذاتية هي مظهرك الشخصي الثاني، بعد مظهرك الأول الذي يتمثل في هيئتك وملابسك وهندامك، تأتي بعد ذلك السيرة الذاتية والحديث عنك هذان هما المظهران الظاهران واللذان يجب أن يكونا في غاية الاهتمام والدقة والقبول لدى الآخرين.
ويبدأ الانطباع الأول عندما تقدم سيرتك الذاتية لأول مرة فيدوم هذا الانطباع، ويدوم المظهر الأول والحديث الأول معك أثناء تقديمك لسيرتك الذاتية.

لماذا السيرة الذاتية؟

السيرة الذاتية هي بدايات البحث عن وظيفة، وهي أول طلب يطلبه صاحب العمل من طالب وراغب العمل ومن ثم تتوالى الأحداث بعد ذلك، ومع أنه لم يتم كيفية كتابة السيرة الذاتية في المدارس أو الجامعات أو حتى نوادي العلم المختلفة، إلا أن السيرة الذتية أصبحت الآن في ظل طلبات الأعمال والبحث عن وظائف وما إلى ذلك؛ أصبحت هي الطلب الأول الذي ينظر إليه ويتم فحصه وتدقيقه، بل أول ما يلتفت إليه هو تنسيق وتدقيق النموذج المقدم للسيرة الذاتية.  

ما هي السيرة الذاتية؟

السيرة الذاتية هي ملخص مختصر لحياتك العملية والتعليمية، وتتضمن مكان ولادتك وتاريخ ميلادك، وخبراتك في الحياة العلمية ومؤهلاتك الدراسية، وتتضمن أهم ما تضم الإنجازات التي قمت بها، ومن ثم التسلسل الزمني لوظائفك وأعمالك، وتدريباتك التي حصلت عليه.

 والموقع الذي نقدمه لك اليوم يوفر أنماطاً متعددة من السيرة الذاتية تحت تصنيفات مختلفة منها:    ATS محسن، نظيف، حديث، النشرة الإخبارية، محفظة، مجدول، إبداعي، السيرة الذاتية المدرسية، السيرة الذاتية لمساعد طبي، السيرة الذاتية العامة، السيرة الذاتية للبيانات، السيرة الذاتية لأمين صندوق، السيرة الذاتية لجليسة أطفال.

وتبقى جميعها مجرد تقسيمات فقط للتصنيف ولكن يمكنك الاختيار من أكثرها. 
اسم البرنامج
تطبيقات السيرة الذاتية (CV)
الموقع الرسمي
نماذج السيرة الذاتية
حجم البرنامج
لا يتعدى كل تصميم الواحد كيلو بايت
الإصدار
2014 /2015
متوافق مع
جميع أجهزة الكمبيوتر والهاتف الذكي
نوع البرنامج
مجاني
التحميل
نماذج متعددة





 
Technical Special

Technical Special


Technical Specialist

Technical Specialist

All the Information
Upfront

Upfront


Neat

Neat


Substantial

Steely

Steely


Vibrant

Vibrant


Glimmer
Bulletin

Bulletin


Artistic Flyer

Artistic Flyer


Boast

High Impact Multi Colour

High Impact Multi Colour


Circles

Circles


Film Strip
Streamlined

Streamlined


Organized

Organized


Lists of Expertises
What a Doll

What a Doll


Urban Development

Urban Development


Creative Bricks 


EmoticonEmoticon