تحميل برنامج كاسبر سكاي لمكافحة الفيروسات أحدث إصدار Kaspersky Anti-Virus ‪kav14.0.0.4651abEN_5130

تحميل برنامج كاسبر سكاي لمكافحة الفيروسات أحدث إصدار Kaspersky Anti-Virus kav14.0.0.4651abEN_5130

شرح برنامج كاسبر سكاي لمكافحة الفيروسات 

Kaspersky Anti-Virus 2014 الإصدار الاخير من برنامج الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة والخبيثة الغني عن التعريف كاسبر سكاي يأتي البرنامج بإصداره الاخير بتحسين مشكلات البطء التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة حيث أصبح البرنامج أكثر سرعة وأقل تأثيراً علي موارد النظام ، بالاضافة الي تعزيز قدرات الحماية الامان ليوفر لك أفضل طريقة للحماية من الفيروسات بأستخدام أحدث تقنيات الحماية .

مميزات برنامج كاسبر إسكاي Kaspersky Anti-Virus 2014 :

- حماية البريد الإلكتروني الخاص بك : يحمي كاسبرسكاي جميع برامج البريد الالكتروني ويقوم بمسح حركة البريد الإلكتروني في الوقت الحقيقي : POP3 ، IMAP و NNTP الصادر ، SMTP للبريد الوارد ، أيضاً يأتي برنامج كاسبرسكاي لمكافحة الفيروسات بالمكونات الاضافية لتطهير قواعد بيانات البريد الالكتروني لبرامج البريد الإلكتروني الاكثر شعبية مثل Microsoft Outlook و Microsoft Outlook Express ، وغيرها .
- يقوم برنامج كاسبر سكاي لمكافحة الفيروسات في الوقت الحقيقي بمسح جميع عمليات الإنترنت مثل ، ومسح جميع حركات المرور على الإنترنت HTTP في الوقت الحقيقي بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه . ويقوم بالكشف عن البرامج الخبيثة قبل أن تتمكن من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدام الإنترنت للعمل أو الترفيه بحرية مع العمل بأمان تام مع برنامج كاسبر سكاي لمكافحة الفيروسات  .
- يمكنك فحص جميع المناطق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات الفردية ، محركات الأقراص ، وسائط التخزين القابلة للإزالة ،  يمكنك أيضا اختيار فحص النظام والاماكن الاكثر عرضه للاصابة بالفيروسات علي جهازك .
- يوفر لك كاسبر سكاي لمكافحة الفيروسات حماية وتأمين البيانات الخاصة بك ، يمنع جميع برامج التجسس وسرقة البيانات والمعلومات من سرقة البيانات الخاصة بك ، تم تصميم العديد من التروجنات و keyloggers لإرسال البيانات الخاصة بك لأطراف ثالثة دون علمك لاستغلالها إستغلال سىء كاسبرسكاي لمكافحة الفيروسات يكتشف و يدمر مثل هذه البرامج ، ويتأكد من حماية البيانات الخاصة بك  .
- التحديثات التلقائية للبرنامج يقوم البرنامج بتحديث قاعدة بيانات الفيروسات بشكل تلقائي .

 كاسبر سكاي لمكافحة الفيروسات
 كاسبر سكاي لمكافحة الفيروسات



 أنظمة التشغيل المدعومة :
 البرنامج متوافق مع جميع انظمة ويندوز 32 ،64 بت 
 حجم الملف :
320 ميجا بايت
 رقم الاصدار:
‪kav14.0.0.4651abEN_5130
 الترخيص :
مجاني لمدة 30 يوم ( تجريبي )
 الشركة المنتجة :

تحميل  :


EmoticonEmoticon