تحميل تطبيق واتس آب ماسنجر لهواتف وأنظمة أندرويد مجاناً بصيغة WhatsApp Messenger-APK-2-11-93


WhatsApp Messenger وآتس آب ما سنجر هو التطبيق الأشهر لإرسال الرسائل النصية المجانية والدردشة مع أصدقائك وإرسال  وإستقبال الرسائل والصور و الملاحظات الصوتية ، ورسائل الفيديو عبر الهواتف الذكية وهواتف وأنظمة أندرويد يعتبر تطبيق وآتس آب من التطبيقات التى حققت نقلة متقدمة لاستخدام الهواتف حيث أصبح بالامكان إجراء مكالمات صوتية عالية الجودة لأى مكان بالعالم وعبر رقم التليفون الخاص بك بسهولة وبدون حدود يعمل التطبيق بأستخدام الانترنت فى عملية الاتصال أو الواي فاي حيث يكون متاح لك التواصل مع أى شخص اخر بسهولة بشرط ان يكون مثبت علي جهازه نفس التطبيق كما يمكنك إنشاء مجموعات داخل دليل الهاتف الخاص بك وغيرها من المزايا .

WhatsApp Messenger كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.

بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.

مميزات التطبيق : 
* لا يوجد اى تكاليف خفية : يمكنك تنزيل التطبيق مجاناً انت وأصدقائك ، يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما تريد . حتى لو وصل الى إرسال مليون رسالة يوميا ل أصدقائك فجميعها مجانا ! على ال WhatsApp يستخدم اتصال الإنترنت الخاص بك : 3G/EDGE أو Wi-Fi عندما يكون متاح .
* الوسائط المتعددة: إرسال الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك والاتصال بهم .
* مجموعات الدردشة : استمتع بالمحادثات مع مجموعة الاتصال الخاصة بك. إضافة أو إزالة المشاركين في المجموعة ، تغيير موضوع المجموعة وتحديد رمز المجموعة .
* الملف الشخصى : تعيين صورة الملف الشخصي الذي سيظهر لجميع جهات الاتصال الخاصة بك
* لا يوجد اى تكاليف او رسوم على الاتصال الدولي : لا يوجد الا تكلفة أضافية لإرسال بريد إلكتروني دولي ، وليس هناك تكلفة لإرسال رسائل على ال WhatsApp دوليا . الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما لديهم ال WhatsApp مثبت على الاجهزة الخاصة بهم .
* يعمل البرنامج مع رقم الهاتف الخاص بك، و يدمج قائمة الاتصال ودفتر العناوين لهاتفك للبحث عن مستخدمين للتطبيق والتواصل معهم بسهولة .
* لا حاجة لتسجيل الدخول / والخروج : WhatsApp دائماً متصل .
* لا حاجة لإضافة أصدقاء : يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك وعرضهم بشكل تلقائى بشرط إستخدامهم للتطبيق على الاجهزة الخاصة بهم .
* وصول الرسائل حتى مع عدم الاتصال بالانترنت : حتى اذا تم انقطاع الانترنت يقوم البرنامج بتخزين الرسائل تلقائياً وسوف تجد بها إخطار بمجرد الاتصال مرة اخرة بالانترنت .
* وخصائص إضافية اخرة: مشاركة المواقع و الأماكن، و تبادل الاتصالات ، تغيير ورق الجدران، أصوات للتنبيه مخصصة، وضع أفقي ، الطوابع الزمنية للرسائل، البريد الإلكتروني تاريخ الدردشة ،رسائل صوتية ،سائل مصورة وغيرها من المزايا .

تحميل تطبيق واتس آب ماسنجر لهواتف وأنظمة أندرويد مجاناً بصيغة WhatsApp Messenger-APK-2-11-93

تحميل تطبيق واتس آب ماسنجر لهواتف وأنظمة أندرويد مجاناً بصيغة WhatsApp Messenger-APK-2-11-93


 أنظمة التشغيل المدعومة :
نظام اندرويد 2.1 والاصدارات الاعلى 
 حجم الملف :
11 ميجا يايت
 رقم الاصدار:
2.11.93
 الترخيص :
 مجانى
 الشركة المنتجة :
whatsapp
التحميل من متجر جوجل بلاى :

لتحميل التطبيق بصيغة APK رابط مباشر 

لتحميل التطبيق لانطمة الهواتف الاخري أضغط هنا


EmoticonEmoticon