تحميل متصفح جوجل كروم لهواتف أندرويد وأى او إس مجاناً Chrome Browser - Google APK-iOS-IPA 30.0.1599.16

تحميل متصفح جوجل كروم لهواتف أندرويد وأى او إس مجاناً Chrome Browser - Google APK-iOS 30.0.1599.16

Chrome Browser - Google متصفح جوجل كروم من أسرع متصفحات الويب وافضلها للهواتف الذكية ، يتيح لك التطبيق تسجيل الدخول الى حسابك فى جوجل كروم لمزامنة ونقل الاشارات والعلامات وغيرها المحفوظة على جهاز الكمبيوتر المكتبى ونقلها الى جهازك فى اى مكان واينما تذهب يوفر لك المتصفح اعلى درجات الامان اثناء تصفح الويب .

المميزات من موقع جوجل كروم :

السرعة :
تصفح سريع للإنترنتاستمتع بالسرعة الفائقة التي يتم بها تحميل الصفحات، فضلاً عن أن عرض الصفحات الذي تم تسريعه باستخدام أجهزة مخصصة لهذا الغرض يتيح لك الانطلاق بسرعة عبر الصفحات الطويلة. جرِّب ويب الجوال من خلال متصفح Chrome السريع.

البحث بسرعة :
يمكنك استخدام مربع واحد للبحث والتنقل. كما يمكنك الاختيار من بين النتائج التي تظهر لك أثناء الكتابة، حتى تنتقل إلى ما تبحث عنه في غمضة عين.

البساطة :

عدد غير محدود من علامات التبويب
استمتع بفتح عدد غير محدود من علامات التبويب والتبديل بينها، يمكنك تصفح علامات التبويب على هاتفك، تمامًا كما لو كنت تقلّب مجموعة من أوراق اللعب. يمكنك التمرير من الحافة إلى الأخرى على جهازك اللوحي للتبديل بين علامات التبويب.

التنقل بسهولة :استمتع بالتنقل عبر الإنترنت باستخدام متصفح بسيط وسلس. كما تتيح "معاينة الروابط" تكبير الروابط بهدف تسهيل تحديد الرابط الصحيح. استخدم ميزة "بحث في الصفحة" لتحديد مكان كلمات محددة ومرر لترى كل تطابق لها.

تسجيل الدخول :سجّل الدخول إلى متصفح Chrome لجلب علامات التبويب المفتوحة والإشارات المرجعية وبيانات المربع متعدد الاستخدامات من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف أو الجهاز اللوحي. وبذلك يصبح لديك متصفح Chrome خاص بك وحدك على جميع أجهزتك.

عرض علامات التبويب المفتوحة :هل تحتاج إلى الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر؟ يمكنك الدخول إلى علامات التبويب المفتوحة على جهاز الكمبيوتر من هاتفك أو جهازك اللوحي والمتابعة من حيث توقفت.

مزامنة الإشارات المرجعية :يمكنك مزامنة الإشارات المرجعية على جميع أجهزتك، حتى تستطيع الانتقال إلى مواقعك المفضلة بسرعة، بغض النظر عن مكان تواجدك.

الحصول على اقتراحات أفضل :وفر ما تقضيه من وقت في الكتابة. وذلك لأنه عندما تنتقل إلى موقع ما على الويب من خلال جهاز الكمبيوتر، سيتولى Chrome الإكمال التلقائي لعنوانه في المربع متعدد الاستخدامات على هاتفك أو جهازك اللوحي.

الإرسال إلى الجوال :يمكنك إرسال صفحات من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف أو الجهاز اللوحي بنقرة واحدة. كما يمكنك قراءة هذه الصفحات أثناء التنقل، حتى في وضع عدم الاتصال.

تسجيل الدخول التلقائي :يمكنك تسجيل الدخول تلقائيًا إلى مواقع Google، مثل Gmail، من أجل الاستمتاع بإمكانية دخول سريعة وسلسة.

تحميل متصفح جوجل كروم لهواتف أندرويد وأى او إس مجاناً Chrome Browser - Google APK-iOS-IPA 30.0.1599.16

تحميل متصفح جوجل كروم لهواتف أندرويد وأى او إس مجاناً Chrome Browser - Google APK-iOS-IPA 30.0.1599.16تحميل متصفح جوجل كروم لهواتف أندرويد وأى او إس مجاناً Chrome Browser - Google APK-iOS-IPA 30.0.1599.16


الاجهزة المدعومة :
أنظمة أندرويد يتطلب نظام أندرويد 4.0 والإصدارات الاعلى ،أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش تتطلب نظام أى او اس 6.0 والاصدارات الاعلى 
 حجم الملف :
25 ميجا يايت
 رقم الاصدار:
30.0.1599.16
 الترخيص :
 مجانى
 الشركة المنتجة :
By Google, Inc.

التحميل مجاناً من متجر جوجل ل أندرويد 


التحميل  مجاناً من متجر آبل لأجهزة آي فون - آي باد - آي بود تاتش :


تستطيع تحميل التطبيق ايضاً برابط مباشر بصيغة APK 


EmoticonEmoticon