تحميل تطبيق المكتبة العربية لنظام أي او إس مجاناً 1.2-Elmktba-al-arbya-iOS-IPA


المكتبة العربية تطبيق مجاني لنظام أي او إس وأجهزة آي فون وآي باد وآي بود تاتش يحتوي علي مجموعة واسعة من الكتب العربية والمقالات في جميع المجالات تطبيق "المكتبة العربية" يمكنك من قراءة الكتب، الصحف والمجلات العربية الى جانب الكثير من المحتويات التي تضاف يوميا إلى هذا التطبيق القيم.

كيفية إستعمال التطبيق:

التطبيق يحتوي على ثلاثة أبواب، وهي المكتبة العربية، الصحف العربية، المجلات العربية، وستجد في كلٍ من هذه الأبواب كما هائلا من المواد وستجد كتبا مدفوعة الثمن بأسعار رمزية وكذلك الكثير من الكتب المجانية.

من أجل قراءة الصحف أو المجلات فذلك يتم من خلال اشتراك شهري، حيث تأتيك أهم الصحف والمجلات العربية إلى جهازك يوميا بدون أي معاناة أو بحث !

مفاجأة التطبيق:

ما يميز هذا التطبيق هو إمكانية قراءة الكتب الذي بداخله عبر التطبيق أو حتى عبر تطبيق الـ iBook الخاص بشركة "أبل"، وذلك لسهولة التصفح وترتيب المحتوى.

 خصائص المكتبة العربية:
● إضافات يومية على مدار الساعة
● اختيارات واسعة
● اشعارات بالمحتوى الجديد
● تصميم يدعم شاشة الايفون 4 والايباد
● سهولة القراءة والتصفح
● تنزيل سريع وتصفح سلس





تحميل تطبيق المكتبة العربية لنظام أي او إس مجاناً 1.2-Elmktba-al-arbya-iOS-IPAتحميل تطبيق المكتبة العربية لنظام أي او إس مجاناً 1.2-Elmktba-al-arbya-iOS-IPA

تحميل تطبيق المكتبة العربية لنظام أي او إس مجاناً 1.2-Elmktba-al-arbya-iOS-IPAتحميل تطبيق المكتبة العربية لنظام أي او إس مجاناً 1.2-Elmktba-al-arbya-iOS-IPA



الاجهزة المدعومة :
اجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش تتطلب نظام أى او اس 3.0 والاصدارات الاعلى 
 حجم الملف :
20.2 ميجا يايت
 رقم الاصدار:
1.2
 الترخيص :
 مجانى
 الشركة المنتجة :
By Zain
التحميل  مجاناً من متجر آبل :


EmoticonEmoticon