تحميل تطبيق وأتس آب ماسنجر للايفون مجاناً WhatsApp Messenger IPA-iOS 2.11.4

WhatsApp Messenger واتس آب ماسنجر تطبيق مجانى للايفون من اشهر التطبيقات لاجراء المكالمات الصوتية والفيديو والرسائل النصية والدردشة مجاناً يستخدم البرنامج الواى فاى والانترنت ليتيح لك التواصل مع اى شخص اخر فى أى مكان بالعالم طالما يستخدم البرنامج على جهازه .
شرح مزايا واستخدامات التطبيق :

* لا يوجد اى تكاليف خفية : يمكنك تنزيل التطبيق مجاناً انت وأصدقائك ، يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما تريد . حتى لو وصل الى إرسال مليون رسالة يوميا ل أصدقائك فجميعها مجانا ! على ال WhatsApp يستخدم اتصال الإنترنت الخاص بك : 3G/EDGE أو Wi-Fi عندما يكون متاح .
* الوسائط المتعددة: إرسال الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك والاتصال بهم  .
* مجموعات الدردشة : استمتع بالمحادثات مع مجموعة الاتصال الخاصة بك. إضافة أو إزالة المشاركين في المجموعة ، تغيير موضوع المجموعة وتحديد رمز المجموعة .
* الملف الشخصى : تعيين صورة الملف الشخصي الذي سيظهر لجميع جهات الاتصال الخاصة بك
* لا يوجد اى تكاليف او رسوم على الاتصال الدولي : لا يوجد الا تكلفة أضافية لإرسال بريد إلكتروني دولي ، وليس هناك تكلفة لإرسال رسائل على ال WhatsApp دوليا . الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما لديهم ال WhatsApp مثبت على الاجهزة الخاصة بهم  .

* يعمل البرنامج مع رقم الهاتف الخاص بك، و يدمج قائمة الاتصال ودفتر العناوين لهاتفك للبحث عن مستخدمين للتطبيق والتواصل معهم بسهولة .

* لا حاجة لتسجيل الدخول / والخروج : WhatsApp دائماً متصل .
* لا حاجة لإضافة أصدقاء : يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك وعرضهم بشكل تلقائى بشرط إستخدامهم للتطبيق على الاجهزة الخاصة بهم .
* وصول الرسائل حتى مع عدم الاتصال بالانترنت : حتى اذا تم انقطاع الانترنت يقوم البرنامج بتخزين الرسائل تلقائياً وسوف تجد بها إخطار بمجرد الاتصال مرة اخرة بالانترنت  .

* وخصائص إضافية اخرة: مشاركة المواقع و الأماكن، و تبادل الاتصالات ، تغيير ورق الجدران، أصوات للتنبيه مخصصة، وضع أفقي ، الطوابع الزمنية للرسائل، البريد الإلكتروني تاريخ الدردشة ،رسائل صوتية ،سائل مصورة وغيرها من المزايا .

تحميل تطبيق وأتس آب ماسنجر للايفون مجاناً WhatsApp Messenger IPA-iOS 2.11.4


تحميل تطبيق وأتس آب ماسنجر للايفون مجاناً WhatsApp Messenger IPA-iOS 2.11.4تحميل تطبيق وأتس آب ماسنجر للايفون مجاناً WhatsApp Messenger IPA-iOS 2.11.4


تحميل وشرح تطبيق وأتس آب ماسنجر للايفون مجاناً WhatsApp Messenger IPA-iOS 2.11.4تحميل وشرح تطبيق وأتس آب ماسنجر للايفون مجاناً WhatsApp Messenger IPA-iOS 2.11.4

الاجهزة المدعومة :
جميع اجهزة الايفون يتطلب نظام أى او اس 4.3 والاصدارات الاعلى 
 حجم الملف :
16 ميجا يايت
 رقم الاصدار:
2.11.4
 الترخيص :
 مجانى
 الشركة المنتجة :
Rhythm Software
التحميل من متجر آب ستور:

1 التعليقات:


EmoticonEmoticon