تحميل برنامج بيتدفندر لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة مجاناً 1.0.20.1083 Bitdefender Antivirus Free

تحميل برنامج بيتدفندر لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة مجاناً  
1.0.20.1083 Bitdefender Antivirus Free Edition
وصف البرنامج :

إذا كنت تبحث عن حل مجانى لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة على جهازك برنامج بيتدفندر هو الحل الامثل لمكافحة الفيروسات البرنامج تفوق على برامج شهيرة لمكافحة الفيروسات بما لديه من كفاءة وفعالية في حماية اي جهاز من اي تهديد بيتدفندر المجانى يوفر الحماية في الوقت الحقيقي لمكافحة الفيروسات، البرنامج لا يثقل النظام ولا يؤثر على موارده وبالتالى لن تشعر به اثناء العمل على جهازك .
- يأتى البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام التي تسمح لك بسهولة تكوين الإعدادات والمهام ، يتم عرض تقرير الفيروسات بلوحة البرنامج سريعاً .
مزايا البرنامج :

- برنامج BitDefender يستخدم تقنية خاصة، ومجموعة من التكنولوجيات المتكاملة لتوفير أقصى قدر من القوة ضد التهديدات .
- يوفر البرنامج درع منيع ضد اى تهديد في الوقت الحقيقي - تم تصميم الدرع لحماية النظام بأكمله من الملفات المصابة القادمة من الخارج، قبل أن تنتشر داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل القادمة من محركات الاقراص والفلاش USB.
- مكافحة الفيروسات - يحتوى البرنامج على تكنولوجيا استباقية تعمل بشكل تلقائى بسرعة وبدقة للكشف عن أب تهديدات محتملة، حتى في حالات الفيروسات الجديدة التي لا توجد لها حماية إفتراضية .
- نظام كشف التجسس والتسلل - يضمن حمايتك اثناء تصفح الانترنت ضد أي تطبيقات تحاول الوصول إلى شبكة الإنترنت أو الشبكة يتم حجب البرمجيات الخبيثة تلقائياً ، وكشف التسلل تلقائيا أو اى تصبيقات مشبوهة .
- يقوم البرنامج بالكشف عن التهديدات المجهولة التي يصعب كشفها بالمنتجات الاخرى نظراً للتكنولوجية المتطورة التى يستخدمها البرنامج ، من خلال تحليل كيفية تصرف التطبيقات في بيئة آمنة ، والكشف عن أية إجراءات ضارة، ويتم تحويلها تلقائيا للحجر الصحي أو حذفها.
- يوفر البرنامج حماية كاملة ضد سرقة بياناتك الهامة والاحتيال على الانترنت حيث يكشف تلقائياً وينبهك بوجود اى خطر ويؤمن الروابط الخطرة .
- من أجل القيام بمسح الفيروسات، تحتاج للوصول إلى قسم مكافحة الفيروسات،ثم إجراء عمليات الفحص العميق للنظام، ومسح كامل النظام، أو فحص النظام السريع، بالاضافة الى إمكانية جدولة كل هذه الأنواع للفحص التلقائى بشكل يومى او كما تحب .

تحميل برنامج بيتدفندر لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة مجاناً 1.0.20.1083 Bitdefender Antivirus Free



 أنظمة التشغيل المدعومة :
 البرنامج متوافق مع جميع انظمة ويندوز 32 ،64 بت 
 حجم الملف :
50 ميجا يايت
 رقم الاصدار:
1.0.20.1083
 الترخيص :
 مجانى
 الشركة المنتجة :
التحميل :


EmoticonEmoticon